منتدى يوميات بنات
تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  BQ518695
منتدى يوميات بنات
تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  BQ518695
منتدى يوميات بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات فقط
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت النــور
مشرفة قسم القصص و الروايات
مشرفة قسم القصص و الروايات
avatar


الإقامة : السعودية
المساهمات : 181
sms يَومِيآتْ بَنآتْ هُو عَآلمِي ~

تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  Empty
مُساهمةموضوع: تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "    تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  Emptyالأحد يونيو 05, 2011 12:13 pm

الجــــــــــــــزء الاولــ:-

بيت ابــــو محــــــــــــمد:

ابــو محمــد : يالله انا رايحـ الشغــل تبغينـ شيــ ...؟؟

امـ محمــد: سلآلآمتكــ...

ابـــو محمــــد : قعديـ فيصلـ بيروحـ يشوفـ الجامعه عشان البعثه

امـ محمـــد : ولآلآ يهمكـ روحـ ولاتحاتيـ

.صعدتــ امـ محـــمد فوقـ عشآآن تصحيــ فيصــــل

امـ محمــد: فيصل بسكــــــ نووومـ

فيصـــــل: يمااا روحي انا بقعــــــــد...

امـ محمــــــد: طيبـــــ والجامعهــ...؟؟
فيصلـ: اووووهـ يماا ليهـ ماجلستينيــ

امـ محمد: والله انك نصاب هذا اقعدك من الصبح

فيصل مارد وراح يلبس على طووول

رن جوال فيصلـ غنية تنحطـ عالجرحـ تبرى

فيصل: الووو
عبدالله: لآتو الناس
فيصل : والله راحت علي نوومه امس
عبد الله: ايهـ قاعد تكلمـ
قاطعه فيصل وقالهـ:تكفى مالي خلقـ مزززحكـ...
عبدالله : طيب يالله انا برااا
فيصل : اوكي 5 دقايق بس
عبد الله: شنووو لآ يكون عروسه على غفله
فيصل بنفاذ صبر : يالله طلعتـــــــــ...

............................................

بيت بو سعد:-

امـ سعــد: العنوود قوميـ وراكِ مدرسهـ
العنوود: يماا خلينيـ شويـ...
امـ سعد: لاوالله يالله قومي بلآلآدلعـ
العنود: افففففـ انا اليوم بسوي جريمه بحرق المدرسه بكبرهاا
امـ سعد: الله يهديكِ
العنود بترد بس رن الجوال نغمة الرساله نطت من السرير لانهأأ تدري انه فيصل
امـ سعد: الحمد الله واشكـر الله يهديهاا
العنود من معصبه الى روقاانه بدرجة انها حبت المدرسه وقامت تلبس
...........................................
في الفسحه:-
منال: هاااي صبايااا
العنوود : هلآلآ وغلآلآ
منال: ايشـ فيكيـ رايقهـ
شوق: بعد شلون ماترقوق وفي احد تنتظره سنه عشان يرسل لهاااعلى الاقل رساله فاضيه خخخخخ
العنود: شوق حبيبتي لآتتسببين خليني رايقه...
منال: اي شوق لآتتسببين على الاميره العنوود مااسمح لك هههههـ
العنود : تطنزين انتي ووجهك دببه..
شوق: اي منال عليك فيهاااا
منال : احد كلمكِ انتي...
شوق : دووووبه ....
مشاعل: انتواا تتهاوشون من الصبح
فاطمه : اي والله فاضيين...
شوق: طالعين عليكِ يادووبه
فاطمه: حلفيييييي ...!!!
مشاعل: اشوفكِ صرتي معهمــ...؟؟ هههههـ
فاطمه : اقول خلصوناااا اي العنود ايش رسلك
العنود : منوو...؟؟
منال: كثري منهااا لاتستهبلين عليناا
شووق: ههههههـ
العنود: مالكمـ خصـ هع هع
مشاعل : افاااا
العنود: طيب بس عشان مشاعل بقول
شوق: ايوه مشاعل مين قدكــ
مشاعل: خلاص احرجتونيـ
فاطمه: هههههههـ صدقت روحهاا الاختـ
العنود: قاليـ صبااح الخيــــــــر
منال: مالت عليكِ وعليه هع هع
شوق: هيـــــ مارضى ترا هذا اخويـ
مشاعل: الله والاخوو عااااد هع هع
فاطمه : بالعكس حلوو المهم عبرهااا
منال : فطوم لاتتفلسفين علينااا
العنود : الا كللالامها صحيح
فاطمه: احم احمـ.....
انتهت الفسحه على سوالفهمـ المستمرهـ
.................................................. ..





الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثانيـــ:-

بيت بومحمد:-
شوقـ رجعتـ من المدرسه على طول الى جوالهاا لانهاا مستغربه كيف مارسل عبد الله الصبح
شوق: انأأأإإآآ اوريكـــــ ياعبد الله اشوف نسيتني ....وباقي شوي وتبكي
نزلت الصالهـــــــــ
ام محمد: هلآ بنتي حبيبتيـ
شوق: هلآلآ ماامي
ام محمد: روحي جهزي السفره ابوك واخوك جايين في الطريق
شوق: اوكــــي ماامي
فيصـــــــــل: يمآآآ قبلونيــــــــ على االبعثه
شوق: بجد اوووهـ رح توحشني
فيصل : حبيبتي انتي
شوق : لوحدك حاترووح...؟؟
فيصل: دخلي الموضوع على طوول ههههههه
شوق: فيصـــــــــــــــــل
فيصل: روحي ابكي عبد الله معي بيرووح
شووق: يووووووهـ
ابو محمد:هااا ياولدي قبلووك
فيصل: شدراك يباا...؟
ابو محمد : صوتك واصل لشارع سمعتك ههههههه
فيصل:ههههههههـ
ام محمد: مبروك ياولدي الله يوفقك
شوق سرحاناااااا
فيصل: هيــــــــــــ....
شوق: وعمى انت ماتخلي احد في احلآلآمه
فيصل:هههههههـ لآلآ
شوق: فيصل....
فيصلـ: هلآلآ
شوق: تراا العنود زعلآلآنه منك...
فيصل: بجــد...!!
شوق : ايوهـ...
قيصل: ليهـ...؟؟
شوق: انا لو اني منهاا كان ماحبيتك...
فيصل: طيب ليهــــ....؟؟
شوق: لانك تحسسهاا انك موو مهتم فيهااا والكلمه الحلوه بالمووت تطلعهااا
فيصل : هههههههههههـ
شوق: اضحك عـ راحتك
فيصل: مو انتي قلتي مااعطيهاا وجه حيل...
شوق: الا بس موو لههدرجه
فيصل: اوكي باروح اكلمهاااا
ام محمد: انتووا وبعدين لازم اعزمكم على الغداا

شوق وفيصل: هههههههـ يالله جيناااا
................................................

بيت بو مصطفى:-
مشاعل: ماما حبيبتي...
ام مصطفى : مووب لأالله اكيد
مشاعل: ماما امووت فيكِ
ام مصطفى: خلصيني بنتي حبيبتي....
مشاعل: طيب بس اول شي قولي ايـ...
ام مصطفى: على حسب....
مشاعل: اجل ماني قايله الا اذا قلتي اي...
ام مصطفى : احسن ههههههه
مشاعل : طيب طيب
ام مصطفى : هااا..؟؟
مشاعل : فارس عازمني اليووم ....؟؟
ام مصطفى: لآ
مشاعل/ يمااااااااا عادي اليوم الاربعااا
ام مصطفى :مو على كذاا...
مشاعل: يمه يعني اهو ولد اخوك موغريب
ام مصطفى : يالله مع اني ماارتاااح كذااا....
مشاعل: مشكووووورهـ يمهـ
ام مصطفى انتبهي على روحكـــــ,:..
مشاعل: اوكــــــــــي
راحتـ مشاعل تجهز عشان بيروحون بن خلدونـ
.................................................. .........

بيت ابو فاطمه:-

فاطمه : يمه اليوم بسوي جمعه اوكــي
ام فاطمه: اوكـــــي بسـ خلي السواق يشتري لك ضيافه من سعد الدين
فاطمه : اوكيــ مامي ... مرسي
راحت فاطمه تتصل على البنات

مشاعل: هلآ وغلآ
فاطمه : ههههـ علآمك رايقه..؟؟
مشاعل: بطلع مع فارس ...
فاطمه: يؤيؤ انا مسويه عزيمه ....
مشاعل : اوكي مره تاانيه ...
فاطمه :ا وكي
مشاعل: يالله بااااي
فاطمه : بايااات
فاطمه اتصلت على باقي البنات وخبرتهم كلهمـ
.................................................. ........
بيت ابو محمد:
اتصل عبد الله على شوق نغمتهاا مساري

شوق: مووب راده عشان هالمرره يعرف مايرسل لي رساله الصبح
مسكين عبد الله اتصل خمس مرااات يدري انهااا زعلآلآنه
وفي خامس مره ردت

عبد الله: هلآ وغلآلآ بالي زعلآلآنين
شوق: لآ والله
عبد الله: اسف سامحيني بس اليوم تعرفين مشغول
شوق: وفي شي يشغلك عني..؟؟
عبد الله: اوكي اانا غلطاان بس رجعي لي شوق الرومنسيه موو العصبيه
شوق بخجل: طيب
عبد الله: ياحلآلآتك
شوق: عبد اللهـــــ...
عبدالله : زين زين بعد مرتي مااتحلى عليهااا...؟؟
شوق: لآلآ مابعد اصير زوجتك
عبد الله: المهم انتي لي وانا لك ...ولآ
شوق: هههههــ طيب بااااااي فيصل يناديني
عبد الله : انا بذبحه فيصلـ
شوق : هههههه طيب عن اذنك
عبد الله: باااي قلبووو

فيصل: يالله قولي شقول حق العنوود
شوق: مادري ايش تحس تبغى تقولهاا...؟
فيصل: ماادري والله؟؟
شوق : اتصل اسألها ايش اخبارك مثلآ
فيصل: اقولها انه اقبلوني ..؟؟
شووق : لآلآ مووب اليوووم
فيصل: اوكي
طلعت شوق من عند فيصل وهو متردد اتصل ولا لا

فيصل: هلآلآ حبيبتي
العنود: انا حبيبتك..؟؟
فيصل: ايوه وعمري بعد
العنود: لاخل حبك وعمرك لك ماابغاهم
فيصل: افااا شكلك زعلآلآنه
العنود: يعني مابكلفك تكتب احبم في الرساله بس صباح الخيررر
فيصصل: وربي كنت مشغوول...
العنود: اوكي سامحتك ...
فيصل: ايووه كنت بروح فيهااا
العنود : بجد
فيصل: هههههـ ايوووهـ
العنود: طيب انا بجهز عشان بطلع بيت فطووم بنت خالي
فيصل: اوكي بس دخلي المسنجر في اللي
العنود: اوكي باااي
فيصل : باااي حياتي
..................................................

مشاعل: تأخرت عليك...؟
فارس : لآلآ عادي..
راحوو بن خلدون وفي احداث حلووه بينهم بس في الجزء الثالث تعبت وانا اكتب

انشاء الله عجبكم الجزء

اشوفكم في الجزء لثالث






الجزء الثالثـ:-

راحوا مشاعل وفارس ابن خلدونـــ

فيـ السيارهـ"

فارس: مشاعلـ....

مشاعل: مممممــ...

فارس: احبكــ...

مشاعل: ههههـ... وانا بعـــد

نــزلووا المجمع وصدفه شافت مشاعل صديقتهاا ندى

مشاعل : هلآلآ ندى

ندى : اهلين مشاعل

مشاعل : ايش الصدفه الحلوووه

ندى: والله مدري .... هذا خطيبك ...؟؟

مشاعل": هههههـ ايوهـ

ندى : اوكي اروح اسلم عليه ــ

مشاعل: شنووو...؟؟

ندى : ايوهـ هلآلآ فارس مشاعل كله تحكيلي عنك وعن خفت دمك

فارس: تسلمين

مشاعل: يالله عن اذنك ..


ندى: خذوو راحتكم

فارس: هذي صديقتك ...؟

مشاعل: ايوهـ...

فارس: امممـ... شرايك نجلس هناااك

مشاعل : ياللهـ حلو المكاان

...................................

العنود: ويهـ وين مشاعل الجمعه مو حلوه بدونهااا

فاطمه: ههههـ فاتتكمـ طالعهـ مع فارس

شوق : بجد...؟

فاطمه: اي

شوق: ولا تقولي هالدووبه نا اوريهاااااا

منال: هذي من نخطبت مووب معناا

العنود: ايوه حتى انتي اذا نخطبتي اكيد بتصيري كذاا

منال: انا بتمـ عانس لاني مااقدر اعيش بدونكم

فاطمه: اتحداا انتي اول وحده رح تعرسي

هههههههههههههـ

رنـ جوال العنود نغمه تنحط عالجرح يبرى

فيصل: هلآلآ حياتي

العنود: هلآلا

فيصل : نفسي يوم تقولي لي حبيبي او حياتي

العنود: فيصل لاتحرجني جنبي البنات

فيصل: فديت الي يستحي

العنود: هاا شو عندك..؟؟

فيصل: ولل تبغي تخلصي مني ....؟؟

العنود: لآلآ بس عشان جنبي البنات

فيصل: اوكي

الحين بمر عليكِ انتي وشوق عشان بنروح المزرعه

العنوود: بجد..؟؟

فيصل: ايوهـ والبنات الثانين مع السايق

العنوود: فللللللهـ

فيصل : يالله جهزوو

العنود: طيب باااي

فيصصل: بااي حياتي

..........................................

شوق: السلآم عليكمـ...

فيصل: وعليكمـ السلآلآم وين العنود....؟

شوق: موو جايهـ....

فيصل: بجد تتكلمي....؟؟

شوق: هههههههههـ لهدرجه تحبهاا هذهي جايه...

العنود : السلآم عليكم

ردت شوق بس فيصل مارد

العنود في قلبهااا : ايش فيه لايكون زعلآلآن مني

العنود: هلآلآ فيصل

فيصل: اوووهـ جيتي ...؟

شوق: ههههـ يعني ماشفتهااا.....

العنود: دووب موو رايحه وقف بسرعه بنزل

فيصل: لآياشيخه امززح معااك

العنود: مزحك موو حلووو

فيصل: اوكي انا مزحي مووحلوو بس لاتزعلين مني

شوق: وهي تقدر تزعل منك هع هع

فيصل: شوق طمنينا بسكوتك لآلآيجيك كف

شوق: شفتي شين حده هاوشيه لايهاوشني

العنود: فيصل انا ماارضى احد يهااوش شووق

فيصل: افاا انتي معاها...؟؟

العنود: لآ انا معك طول عمري

فيصل: شفتي شوقووو

شوق: مالت عليكم
........................................

طبعااا البنات وصولو قبل فيصل والعنود وشوق لانه فيصل مو مصدق انه العنود معاه اسستغل الفرصهــــــــــ ... هع هع....

شوق: هاااي بنااات

فاطمه : هايات

منال : طولتوو...؟؟؟

شوق: بعد شسوي لـ طيور الحب العنود وفيصل

عبد الله من وراهاا: منوو طيور الحب...؟؟

شوق نحرجتـ وردتـ عنهاا منال

منال: تقول انت واهي طيور الحب

عبد الله : فديتهااااا

شوق: منال خلآلآص

عبد الله : ليه...حياتي....؟؟؟

العنود: احمـ احمـ نحنـ هناااا

عبد الله: اسم الله عليكم انتي وفيصل

فيصل : على الاقل مووو جنب الناس والعالم هههههـ

ضحكوو كلهم هههههههههههـــ

فيصل: عبد الله تعال شوي ابغاك بموضوع.....

عبد الله: خيــــــــــــــــــــــر

فيصل: اخوي عبد الله تفهم الكلآلآم قلت لك موضوع....

منال: عبد الله تكفى روح لايقوم يصطرناا الحين

العنود :ههههههههههـ

...............................................

فيصل: اللحين ابغى اقول للعنود اني بسافر بس ماادري شلوون...؟؟؟

عبد الله : انا عندي فكرهـ.....

فيصل:تكفى شنووو...؟؟

عبد الله : روح نادهااا او خل شوق تناديهااا لك

فيصل: مابترضى....

عبد الله: هناك مافي حريم ولا رجال اسحبهااا من ايدهااا تجي غصب عنهااا

فيصل: لآلآ من الحين عنف عشان تكرهني مررررره وحده

عبد الله: لآلآماتكرهك العنود اعرفهاا تموت فيك

فيصل: اوكي اذا صار شي مابخليك تودع شوق

عبد الله: طيبــــــــ

راحـ فيصل عند العنود

فيصل: العنود تعالي معي شوي لسياره....

العنود: ههههههههـ كثر منهاااا

فيصل: بتجين غصب

العنود: فيصل ايش فيك....؟؟

سحبهاا فيصل من ايدهاا

العنود: فيصل ايش بلآلآك..؟؟

فيصل: اركبي السياره....

العنود: انت مجنون...؟؟؟؟

فيصل: ماتثقي فيني..؟؟

العنود: لآلآ بســ

فيصل : لابس ولا شي يعني باكلك....

العنود : اوكي عشاانك بركبـ.....

ركبوا السياره المزرعه كبيره بعد شوي عن المحل الي قاعدين فيه الاهل

العنود: يالله عشان شنوو اخذتني من ايدي .....

فيصل: مو عارف كيف ابدأ....؟؟؟

العنود: فيصل لاتخاف انااا معك ....

فيصل : اناااا انااا بسافر للبعثه...

العنود: بــــــــــــــــــجد..!!!

فيصل: ايووهـ...

العنود طلعت من السياره وهو طلع لحقهااا

فيصل:العنود....... العنوووود.... وين رايحه.....؟؟؟

العنود: فيصل خلني لحالي....

لحقهاا لم مسك ايدهااا

العنود: اتركني .....

فيصل: ماارح اتركك.. الآ اذا رجعتي السياره

العنود: فيصـــــــــل انا موو معترضه هذي حياتك ومستقبلك بس لآلآزم احزن

فيصل: بس اناا ماابغاك تحزني ....

العنود: اوكي ممكن تترك ايدي ...؟؟؟

فيصل: لآ وش بتسوين.. يعني..؟؟

العنود: رح اصرخ وافضحك...

فيصل: اصرخي بقولهم احبهااا واموت فيهااا وابغى اودعهاا عشان الشهر الجاي بساافر

العنود: اوكي اتركني وارجع السياره

فيصل : عنيده اوكي يالله

العنود: يالله

رجعوو السياره ورجع جنب المحل الي متججمعين فيه الاهل

........................................

عبد الله: موقلت لك...

فيصل: لاتقعد تتمنن عليناا الحين ولآ ماتشوف شوق

عبد الله: هذي نقطة ضعفي منك هههههههههــ

فيصل: ههههههههههههــ





الجزء لرابع:-

المساء في بيت ام سعد:

رجعت العنود اليت وهي منهاره عشان انه فيصل بيسافر

رسل لها فيصل رساله : حبيتي ادخلي الماسنجر الحين وضروري

العنود مادخلت لانهااا مو قاادره هم بعد

بقى كم دقيقه واتصل

بس العنود ماردت

راحت على طول تنام يمكن النوم يروح عنهاا الحزن شوي

نامت الساعه وحده الليل اتصل

العنود وهي مو حاسه منو اتصل: الوووو

فيصل: واخيرا رديتي يهوون عليكِ تخليني اتصل 8 مرات

العنود: سوريـ....

فيصل: اوكي اجل نايمه ماتقدرين تدخلين الماسنجر...؟؟

العنود: لآلآ الحين ادخل ...

فيصل: لآلآ مابغى اقطع نومك....

العنود: كل شي لك يهوون

فيصل: فديـــــــــــــــــتكـ....

العنود: يالله سكر الحين اشوفك في الماسنجر

فيصل: اوكي باااي

العنوود : باااياااات


..........................................

فيصل وعبد الله في الماسنجر

عبــــــــــــود: هلآلآ حياتووو.....

زمــــــــ انثى ــــــــــن: اهلين....

عبــــــود: مانمتي...؟؟

زمــــــــ انثى ــــــــــن: لآلآ مااقدر موجاي لي نووم....

عبـــــود: وانا كمان....

زمــــــــ انثى ــــــــــن: ليهـ.....؟؟

عبـــــود: لأني موقادر اسافر وانتي كذاا حزينه.....

زمــــــــ انثى ــــــــــن: لآلآ حبيبي انا صدق حزنت على فرقاك بس هذا مستقبلناا انا معك...

عبــــود:وانا حزين لآني بتركك : 4شهور ....

زمــــــــ انثى ــــــــــن:وانا بعد ماادري شلون بعديهم كأنهم 400 سنه

عبـــــود: الله يصبرناااا

زمــــــــ انثى ــــــــــن:اممممــ....

عبـــود: ايش امممــ.....؟؟

زمــــــــ انثى ــــــــــن: حبيبي اناااا بروح انااام عشان مشاعل عازمتناا الصبح على الفطور..

عبـــود: وناااااااسه يعني بتجين بيتناااا

زمــــــــ انثى ــــــــــن: ههههـ اي بجي

عبـــود: اجل بنام بعد اناا عشان الحق عليكِ قبل لآتهربين

زمــــــــ انثى ــــــــــن:هههههههـ اوكي باااي

عـــبود: بااااي قلبووو
........................................

فيصل والعنود في الماسنجر...

المــغوي: هااااي عمري

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ: هااايااات...

المـــغوي : كيفك حيااتي...؟؟

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:تمااامـ....

المغــوي: الحمد الله...دام انتي بخير انا بخير

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:فيصـــــــل....

المغــوي: عيونهـ.....؟؟

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:تسلمـ عيونك.. بس بسألك كم بتبقون في بريطانيا...؟؟

المغــوي:خايفهـ تشتاقين ليـ....ههههههـ

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:هع هع لآلآ بس اسألك...

المغــوي:ههههـ اوكي اربع شهور

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:مممممـ... حتوحشني...

المغــوي:وانتي اكثـــــر رح توحشينيـ....

المــــغوي: العنــــود ....

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:امــممـــ....

الـــمغوي: احبكـ.......

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:اوكي وانا بعـــــــد

الـــمغوي:العنود شفيك....؟؟

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ:مافيني شي يالله عن اذنك بااااي

الـــمغوي:وينـ حبيبتي...؟؟

هـــــوهأأإإآآ خليجــيـ: اكلمك بكرااا

المــــغوي: اوكي على راحتك باااي....

طفت الاب توب وانكبت على سريرهاا وتبكي

.................................................. ......

مشاعل راسله رسالة المساء لـ فارس:-

يــا أحلى دنيا عشتهاا

في عينك ليالي عشقتهاا

كلمت ياعمري قلتهاا

احبكــ.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

مشاعل استغربت ليه مارسل لهاا فارس او اتصل اهوو كل مرره يتصل او يرسل لهااا

بس قالت يمكن نايم او مشغول....؟؟؟؟

وهيــ ماتدري عن اللي في باله....
.................................................. ...

جلسووو الصباح بيت ابو مصطفى

ام مصطفى اجهز لك الفطور...؟؟

ابو مصطفى :امممـ.. عندي فكره احسن...

ام مصطفى: شنوو...يااابو الافكار...؟؟؟

ابو مصطفى : نجمع اخواني وخواتي وعيالهم نروح المزرعه

ام مصطفى: امممـ حلوووه ... انا بتصل عليهم

ابو مصطفى: اي روحي اتصلي

صعدت فوق ام مصطفى تصحي عبد الله ومشاعل....

ام مصطفى: مشأأأأعل ... قومي بنروح المزرعه ...

مشاعل: لآ البنات بيجون عندي....

ام مصطفى: مو على كيفك خلآلآص قلت لهم

مشاعل: طيــــــــــــــــــــــــــــــــــب....

اتجهت ام مصطفى لغرفة عبد الله

ام مصطفى:عبوود قوم بنروح المزرعه...

عبد الله: جاات شوق...؟؟

ام مصطفى:الحمد الله واشكر قوووم حتى وانت نايم تفكر فيهاا الله يهديك

عبد الله: يعني انا مجنووون......

ام مصطفى:هههههـ لآلآ انت اعقل واحد في الدنيااا يالله خلصني

تجهزوو كل البيوت وراحوو يفطرررو ويتغدوو كمااان

.................................................. .................

منال: يالله خلصوو يالعجز نروح نسبح في البركه....

العنود: منال تراا من زمان ماعطيت احد كف لآتخليني ... مايحتاج اكمل

منال: يالللللللللللللللللله .....

العنود: روحي انتي وفطوم وشيصير نلحقكم انا وووشوق ومشاعل بس نخلص

فاطمه: طيب يالله امشي قدامي هذوله مابيخلصوون....

منال: يالله......

راحو لصوب البركه اسمعوو اصوات شباب عصبت منال ودخلت

منال: وووووول عليكم مامدى

فاطمه: ههههههههههه مفجوعين.....

عبد الله: يالله برااا عيب

وصدفه دخلت شوق....

عبد الله: هع لالا عادي تمووو

فيصل: نصاااب حدك

شوق: يالله روحي نادي للعنوود

عبد الله: هي شغاله عندك

فيصل: مالك خص انت يالله روحي

العنود : مايحتاج جيت

فيصل: يؤ يؤ مابيهااا تسمع انه انااا قلت ابيهاا تجي

العنود: هع هع هع........

وقاموو يستعرضون لنااا

والعنود جالسه تصور فيصل

فاطمه: هلآ جدتي خليهم يطلعووون

الجده: والله مااقدر عليهم يابنتي

منال: اوووووووف

شوق: بالعكس خليهم

العنود: ايووه

منال: انتي وياها انطموو

فاطمه : انتوا على الاقل تتسلون موو احنااا جالسين جنبكم كأنه بيدي قارد

شوق: بيدي قارد ونص بعد

العنود: ههههه اي

فاطمه: مراهقين

منال: اسم الله عليكِ....

........................................

فارس: كنت مشغول....

مشاعل: في احد شغلك عني ...وحتى ولووو على الاقل عبرني رد ولو بكلمه بس

فارس: انتي وبعدين....؟؟؟

مشاعل: بتغيب وتقول مشغول على طووول...

فارس: اوووووووه....

مشاعل: الحين اوووه هين ....

مشت مشاعل وهو ينادي لهااا

فارس: مشاعل موو قصدي

ماردت عليه......

راحت عند الشباب في البركه وهوو راح بعد

شوق: ايش بلآلآك مشاعل متضايقه ....

وكان فارس يسمع ايش بتقووول

مشاعل:ولا حاجه .....

شوق: اممممـ على راحتك...

لفت مشاعل وشوق على صرااخ العنوود

لآلآ خالي ورماها في البركه ..... وكان جنبهااا فيصل...

فارس: الله يهديك الحين توني بطب رميتهااا استغفر الله

فيصــل: وناااسه ........

عبد الله: لآلآتفرح تراهاا مو حليلك...

فيصل ": مالك دخل....

عبد الله: عمي كاان اخترت شوووق احسن

ابو فاطمه: ماكانت جنبي الا العنوود ههههه

قاموو كل الشباب لانه بعدين طبوو كل البنااات

منال: العنود هههههههه تضحكين يوم يسحبك خالي هههه

فاطمه انتووا لوو شفتوو وجه فيصل هع هع

شوق: هههه ستانس ماصدق على الله

ضحكوو كل البناااات

.....................

انتهى البــــــــارت الرابع

وفي الجزء الخامس بتشوفون تحميس اكثر وايش بيصير لـ فارس ومشاعل

وشنووو بي صير بين العنوود وفيصل وشوق وعبد الله

والعيد وموعد السفر

...................................


مع تحيات بنت النوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملامح ملكيه
بنوتهـ مبدعة
بنوتهـ مبدعة
ملامح ملكيه


الإقامة : السعودية
المساهمات : 410
sms يَومِيآتْ بَنآتْ هُو عَآلمِي ~
الأوسمة : تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  Empty

تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "    تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 3:25 pm

تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "  101830_1198829902
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنحط عالجرح يبرى " الجزء الأول "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى يوميات بنات  :: المنتدى الأدبي :: القصص و الروايات-
انتقل الى: