منتدى يوميات بنات
تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  BQ518695
منتدى يوميات بنات
تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  BQ518695
منتدى يوميات بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات فقط
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت النــور
مشرفة قسم القصص و الروايات
مشرفة قسم القصص و الروايات
avatar


الإقامة : السعودية
المساهمات : 181
sms يَومِيآتْ بَنآتْ هُو عَآلمِي ~

تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  Empty
مُساهمةموضوع: تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "    تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  Emptyالأحد يونيو 05, 2011 12:17 pm

الجــزء الخامس:-

..........................................

في الغداء يوم المزرعه....

كل الاهل جالسين يتغدون

وابو محمد بما انه اكبر الاخوان قرر قرار ....

والشباب والصبايااا متحمسن شنوووو القرار

ابو محمد: طبعا عيد الاضحى الاسبوع الجاي واانا قررت انه نروح الامارات(دبي)

عشآآآن العيـــــــــد.....

ماتوو من الوناسه ....... والشباب والبنات غير طبيعين.....

ابو محمد: اوكي انا جهزت التذاكر وكلكم غصب عنكم بترحون لآحد يعتذر

العنود: ونااااسه على الاقل بشووف فيصل كثير قبل لالايروح

شوق: ايوهـ مووو مصدقه....

راحوو كل واحد على بيتهم عشان بكرا المساء بيروحون الامارات

.................................................. ..............................

العنود خلصت جهزت كووول شي واتصلت على شوق

شوق: هلآلآ وغلآلآ

العنود: اهلين .... جهزتي...؟؟؟

شوق: من زمااان....وانتي...؟؟

العنود:توني مخلصه......

شوق: طيب بأقولك شي..؟؟؟

العنود:خيــــــــــــر...!!!

شوق: تعالي نامي بيتناااا......؟؟

العنود: لا مستحيل .......

شوق:بليــــــــــــــــــــــــــــــــز.......

العنود : طيب اوكي احاااول...

شوق: لالا لاتحاولين.. تجين الا

العنود: طيبـ ....فيصل: هنيــ....

شوق: لآ مع ربعه....

العنود: ايوه احسن....

شوق : ليه...؟؟

العنود: نسيتي ان اليوم عيد ميلآلآده...

شوق: ايوهـ.......بنت الايهــــ.......

العنود: معقوله انسى عيد ميلاد حبيبي....

شوق: ياليت يسمع.... هع هع

العنود: دووبه لايكون تقولين له بسويهاا سبرايس

شوق: طيب يااللله تعالي عشان نسويهاا

العنود: يالله باااي

شوق: باايوووو

..................................

راحت العنود بيت خالهاا بو محمد

هلآلآ شوق

شوق: اهلين

العنود: يالله قبل لايجي

شوق: يالله

دخلت شوق غرفت فيصل سوت له نفافيخ كثيره وملوونه

واهدته ورد جوري احمر وساعه وعطر

اخر مرحله بتحط الكيكه وبتروح عشان يجي ويحتار منوو مسوي المفاجأه

وكان منظر العنود رهيب شعرهاا مكروش طالع يجنن ولا بسه برمودا جينز وبلوزه الفراشه بنفسجيه......

شوق ماتحملت هذا المنضر قالت لفيصل وفيصل جااا طياره

بتطلع العنود من الغرفه وتشوف فيصل واقف قامهااا

فرحانه على بتصيح على مدري وشووو؟؟؟؟؟

العنو: فيصــــــــــــــــــل....!!!!

فيصصل: لبيــــــهــ....

العنود: انت متى جيت...؟؟

فيصل: اول قولي مين مسوي هذاا الحلووو

العنود: اوكـي روح عن الباب ابغى اطلع

فيصل: اه منك .......

طلعت العنود وهي في قمة الاحرااج

راحت على طول لشوق

العنود: انتي ماتففهمين ياادوبه

شوق: بس بغيت اونسه

العنود: طوول عمرك دووووبه....

وراحت صوب لمرايا يؤ يؤ شعري مكروووووووووش

العنود: والله لاأردهااا لك الصاع صااعين

شوق: هههههههههـ.....

طبعا العنود عصبت وهونت ماتبغي تنام بيتهم لانهاا منحرجه

راحت بيتهم وقبل لاتنااام رسلت له رساله

كلـــــــ عامـــ وانتــــ بخــــير

وهو رسل

تسلمينـ حياتي وانشاء الله نحتفل بعيد زواجناا قريب

.........................

نامت العنود وفيصل وشوق وكل اللي في الروايه عشان بكرا وراهم سفر

...................................

طيب خلصنا الجزء الخامس

انشاء الله بكررا اكمل

الجزء اللي كله حمااس ولا تخاافون طويل حيل بسويه

اهـ على ايام الامارات....



الجــــــــــــزء السادس:-

تجمعــــوو كلهمـ فيـ المـــــطاار عشانـ في طيـــارهـ وحدهـ

عبدالله:-شوق مو مصدق رح نسافر سوا قبل راروح

شوق: لا صدق ........

عبدالله:اهـــ...

فيصل: العنود...

العنود: هلآلآ

فيصل: اول مانروح الامارات باخذك لمحل حلوو كثير..حياتي

عبدالله: بصدق ماتستحي ... تغازل عيني عينك

فيصل: وانت مين حاطك دفاع عنهاااا

عبدالله:اجل كيفك حتى انا باخذ اختك... وحده بوحده...

فيصل: لآلآ مارح تاخذهااا...

شوق:اتركوو عنكم الهواش يالله بتطير الطياره

العنود:يالله ولا بنمشي عنكم

فيصل: اتحداكِ


العنود:اتحداني يالله شوق خلينا نروح عنهم

عبد الله: لالا يالله جيناا

ركبوو كلهم الطياره البننات مع بعض والشباب مع بعض...

مشاعل صدفه حطوها جنب فارس

مشاعل: فارس ايش فيك تغيرت علي 180 درجه...؟؟

فارس من غير نفس : مافيي شي انتي اللي شفيكِ

مشاعل: الحين صرت انا......

فارس: ايوهـ يعني ليش بالذات انـــ...

قاطعته مشاعل: خلآلآص تكفى لاتبرر لي انت بكيفكـ....

منال لاحظت على فارس ومشاعل بس قالت اذا وصولوو بتشوف ايش فيهم

.................................................. ...........................................

وصلو الامارات

البنات مع بعض في جناح

والشباب كمان

والرجال والحريم كل واحد لوحده

وصلو في وقت الغدا راحوبوفي

طول الوقت يافيصل يغمز للعنود ياعبدالله يغمز لشوق

فيصل: هي انت وبعدين معاك احترم الي جالس جنبهااا

عبدالله: انت احد كلمك.......

فيصل: الله يهديك بس

عبدالله: اجمعين...

ضحكت شوق عليهم ....

عبد الله: اي ضحكي موضارك شي

فيصل: العنود خلصتي....؟؟

عبدالله: خير خير...

فيصل: مالك خص....

العنود: ايوه خلصت ....

فيصل: تعالي...

العنود: وين...؟؟

فيصل: مقهى نت ...

العنود: ايوه فكره حلوووه

عبدالله: اوكي بنجي معكم انا وشووق

فيصل: بتذبحني اللصقه

عبدالله: شسوي امووت عليك....ههههههههه

راحوو المقهى اللي في الفندق....

شوق: العنود موكأأأأنه هذيك ملآك بنت عمك...؟؟

العنود: الآلآ اهي تعالي نكلمهاا

ملآك 17 سنه بنت عم العنود شقراا عيونها عسليه مغروره وتحب بنت عمها العنود
ابوها ابو فهد وامها ام فهدعندها اخوها فهد عمره 25والثاني 22 اسمه وليد

فهد: شاب طموح وسيم جدا لدرجة الموت جسمه رياضي شعره طويل

وليد: شاب خفيف دم لعووب ومغازلجي وسيم جدا

......................

العنود: هلآلآ ملآك...

ملآك: وااااااو العنود انتي شووجيبك هني

العنود: جيت... الا قولي من متى انتوو هني

ملآك من يومين تقريباا

شوق: اخبارك ملاك

ملاك : تماام

العنود: منوو جاا معك

ملاك: انا وفهد ووليد

العنود: اهاااااااااا

جاء فيصل: العنود ماعرفتينااا

العنود: هذي ملاك جايه مع اخوانهاااا

ملاك : جات معناا مي بعد

العنود: بجد....!!

ملاك ايوه....

مي: عمرهاا 20 سنه جميله وطموحه ومغروره كماان

العنود: اوكي في الليل نلتقي في الكوفي شووب

ملاك: اوكي....

راحوو للغرفهم........

فيصل راح نام وعبدالله طلع من الفندق.... بيشتري حاجات

................................

منال : مشاعل فتحي لي قلبك ايش فيكم انتي وفارس...؟؟

مشاعل: اسأليه يتسبب وسوي مشكله من لاشي قااهرني...

منال : طيب انابروح بشووف ايش فيه وبجي

مشاعل: ايووه بليز .. روحي

راحت منال غرفة الشباب

فتح فيصل

فيصل: انتوو ماتخلوو الواحد ينااام

منال: ماابغاك ميته عليك انا ....وين فارس...؟؟

فيصل: فارس تعال شف ام السعف والليف ايش تبغى...

منال: على الاقل احلى من التمساح الاخضر

فارس : انتوو كله هوواش

منال: مدري منوو الي يسوي الهواش سيد فارس...

فارس: اهاااااا طيب تعالي تحت في الكوفي نتفااهم ...

منال : يالله انتظرك....

.............................................




البــــــــــارتـ الســــابعـ:-

في المساء في غرفة البنات ...

العنود: بناااات مااوحده بترووح بروح لملاك بنت عمي

منال: لالا انا مشغوله...

فاطمه: ولا انا برووح السوق...

مشاعل: وانا بنام تعباانه...

العنود: ماطلعت الاشغال الا الحين...؟؟ وانتي شووق؟؟

شوق: ماابغى برووح مع فاطمه السوق...

العنوود: دببهـ منـ جد......!!!! ياللهـ برووحـ....
.................................................. ..............

مي بدلع: منووو..؟؟؟

العنود: يؤ شكلي غلطانه...

فتحت الباب مي ....

العنود: ميــــ....!!!!

مي باستغراب:العننـــــــــــــوود...!!!

العنود: كيفك من زمان ماشفتك...؟؟

مي: تمااام وانتي...؟؟

العنود: بخير...

مي: تفضلي ...

العنود: مشكووره الآ فين ملاك...؟؟؟

مي: نزلت تشتري بيبسي عشان الكيكه اللي طالبينهاااا...

العنود: ياااي كل هذا عشااني ...

مي: هههههههـ.... لآ عيد ميلاد فهــــــد....

العنود: بجــــد...!!!

مي: وربيـ...

العنود: فشيله ماجبت لهـ شي ....

مي: انا بطلع الحين برووح السوق....اوكي..

العنود: اوكي باااي...

طلعت مي من الغرفه .... نزلت تحت في الرسبشن ...

فيصل كان طااالع وشافهااا لفتت نظره ....

فيصل: هاااي

مي: اهلآلآ

فيصل: انتي بنت عم العنود...؟؟

مي: ايوووه...

فيصل: امممـ... يامرحبااا ...وين رايحه..؟؟

مي: رايحه السوق...

فيصل: لوحدك ...؟!!!

مي: ايووه مافي ااحد يوديني...

فيصل: افااا عليكِ انا جالس ماعندي شي...

مي: لامابغى اتعبك...

فيصل: لالاماافي تعب .. ومنهاا نتعرف...

مي: اوكـــــــــي...

آجر فيصل من الفندق سياره صغيره عشان يوصلهااا

تعرفوو على بعض في المجمع....وتعشووو سوااا...والعنود الله اعلم...

.................................................. ..........

نزلت العنود تحت في جنب الفندق محل يبيع ورد قالت احسن شي ...

اشترت له وردا جوري حمرااا...ورجعت ...

العنود: وييييــ....مارجعتـ هالدووبه..!!!

شالت عبايتهااا وقعدت في البلكوونه...ومع نسيم الهواا اللي يطير شعرهاا الحرير..

كانت لابسه بنطلون جينز برمودا ووبلوزه لونهاا فوشي وعلى شكل الفراشه..وفاله شعرهاا
حاطه قلووس خفيف وكحل <<مطلع عيونهاا رووعه
انفتحـ الباااب وعلى طوول قامت العنود ملآلآك ليش هالطووول...؟؟

فهد: منووو...؟؟

العنود: انت اللي منوو...؟؟

فهد: انتي اللي داخله غرفتي موو انااا...!!

العنود في قلبهااا ياااااي اثره فهد.... انااالله وانا اليه راجعوون ..

فهد: هييييييييي...؟؟

العنود: انا العنود بنت عمك....

فهد: وانااا اقوول هالحلاوه من عاايلتنااا موو غريب...

نحرجت العنود وعطته الورده وقالت كل عام وانت بألف خير..ولبست عبايتهااا

فهد: وين توهاا مابعد تبدأ الحفله...؟؟

العنود: يصير خير لم تجي ملاك....

طلعت العنود وراحت المقهى عالنت...

.................................................. .


منال: فارس هذاا موو حل...

فارس: اجل شنوو الحل ...

منال: عشان تهاوشتوو على شي سخيف...

فارس: اهي سخيفه...

منال: تسألك ليه ماتسأل عنهااا صارت سخيفه...؟؟

فارس: سأليهااا

منال: هذا اخر كلآلآلآم لاتقوول وبعدين تتحسف...

فارس: ماعندي غير هالكلام وقولي لهااا انتي...

منال: انا مالي دخل .. انت قووولهااا...

................................................

رجعووكل اللي طالعين من الفندق ...وجااء وقت العشااا

راحوو كلهم البوفي حق الفندق....

فارس: فاطمه لوو سمحتي بقوولك شي...

فاطمه : خيــــــــــر...!!!

فارس قالهااا عن السالفه ...

فاطمه: ليه كذاا..؟؟

فارس: انتي قوولي وبس ....واليووووم

فاطمه : احااااول ....

عبد الله: هلآلآ شوق اليوم مااشفتك..؟؟

شوق: انا اللي مااشفتك مدري وين رايح....

منال: يعني وين... اكيـــــــد هع هع ماابقوول

عبد االله : والله لآلآلآ ....

شوق : رحت تغاازل اوريك....!!!

عبد الله: لآ لاتصدقينهاااا.....

شوق: ادري اصلا انا واثقه...

عبد الله : شفتي ياام اللسعف والليف شقاالت...

منال: نالت عليكِ ...يااشووق... وراحت..

شوق: وعليكِ...

كملوو عشاهم ...

العنوود: عبد الله شفت لي فيصل...؟؟

عبد الله: لآ والله مااشفته...من العصر..

العنود: غريبه...!!!

شوق: شنوو...؟؟

العنود: لآلآ انا اخليكم بروح غرفة ملاك...

............................................

راحت العنود لغرفة ملاك ولا احد رد ...

العنود: اكيــــــــــد الى الحين في غرفة فهد....ماابروح كاافي انحرجت اليووم...

راحت العنود تنااام ........بعد مااتصلت على فيصل 3 مرااات...

.................................................. ..........

ملآك: هههههـ .. ماعرفتهااا..

فهد: لآوالله بس شكيت من اول....

ملاك: هههههههـ تلقاها الحين منحرجه حدهااااا...

فهد: بنت الايـــــــه...فللللللللله...

ملاك: هههههههـ.........

.............................................

رجعووو مي وفيصل ... وكل واحد راح لغرفته ....

.................................................

انتهى البــــــــــارت السابع وانشاء الله عجبكم....

ونشووفكم في البارت الثامن مع حمااس اكثر....




مع تحياتي بنت النوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملامح ملكيه
بنوتهـ مبدعة
بنوتهـ مبدعة
ملامح ملكيه


الإقامة : السعودية
المساهمات : 410
sms يَومِيآتْ بَنآتْ هُو عَآلمِي ~
الأوسمة : تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  Empty

تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "    تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 3:24 pm

تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "  101830_1198829902
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنحط عالجرح يبرى " الجزء الثاني "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى يوميات بنات  :: المنتدى الأدبي :: القصص و الروايات-
انتقل الى: